watermark logo

Up next


النحس يلاحق فاشينيستات الكويت .. دانا الطويرش تتعرض للسرقة وما حقيقة تورطها بقضية نصب واحتيال !!

4 Views
sssosss
0
Published on 29 Jul 2020 / In Social Media

بعد تداول أخبار عن تورّطها في قضية غسل أموال ونصب واحتيال ومثولها للتحقيق أمام محكمة الجنايات، خرجت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش عن صمتها وأكدت عدم صحة الأخبار المتداولة وردّت على الاتهام بكلمة "كذاب" متوجّهة الى الحساب الذي نشر على موقع تويتر تغريدة تثبت تورطها بالنصب بالتعاون مع خبيرة التجميل حنان دشتي، بحسب مجلة "سيدتي" السعودية.

وكان الحساب المذكور قد نشر تغريدة قال فيها: "دانا الطويرش وحنان دشتي حالياً يتم سؤالهما من محامين أمام محكمة الجنايات في قضية غسل أموال ونصب احتيال.

النحس لم يفارق الفاشينيستا الكويتية، فهي كانت قد أعلنت عن تعرضها للسرقة، واتهمت شخصا مجهولا بسرقة 91 ألف دينار كويتي (أي ما يعادل 300 ألف دولار أمريكي) منها، متوعدة بالاقتصاص من السارق ومعاقبته عبر القضاء، كما ردّت بحسم على أحد المتابعين على "تويتر" والذي طلب منها التغاضي عن الأمر لأنه لا يستحق اللجوء إلى القضاء، لكونها تملك ثروة كبيرة، فما كان منها إلا أن ردت مؤكدة أن من حقها استعادة أموالها وليس من حق السارق الاستمتاع بأموالها الخاصة ويجب استرجاع الاموال المسروقة منها، وقالت: "لن ينعم دقيقة واحدة من يأخذ فلوساً ليست له".

لكن الطويرش وضعت نفسها في موقف محرج وأثارت الجدل بعدما حذفت التغريدة عن تويتر من دون أن توضح السبب، في ظل تساؤلات عن القصة والدوافع خلف إعلان السرقة من خلال تغريدة ثم سحبها وكأن شيئاً لم يكن، إضافة الى حالة التكتم الكبيرة حول الموضوع.

يُشار الى أن دانة الطويرش هي فاشينيستا كويتية تعمل في مجال تصميم الأزياء وتبلغ من العمر (28) عاماً. تهتم بقصص الأناقة والموضة وآخر صيحات الأزياء، وتجمع في إطلالاتها بين الكلاسيكي والعصري وتثير إعجاب جمهورها بأزيائها المتجددة التي تواكب الموضة.

وتعمل الفاشينيستا الكويتية دائما على مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة والمهنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما تطبيق سنابشات، حيث يتابعها ما يزيد عن 211 ألف شخصًا.

Show more
0 Comments sort Sort By

Facebook Comments

Up next